الأحد، 28 فبراير 2016

(((همسات أنثى حائرة )))).....بقلم\رحمة حسن _________________


((((همسات أنثى حائرة )))).....بقلم\رحمة حسن 
_________________
همسات أنثى حائرة
حروف شائكة 
من أنثي حائرة 
بين العبارات وورد سوداء (ر )
يفوح منها الماضي
بكل الأبتسامات والآهات
في قلبي بصمت الكلام
كلمات كالشلال ( ح)
من بعيد صوت الظلال
خلف الاطلال
وصمت الهمسات
في قلبي أسمع(م)
صدى الكلمات ترددها
شفاة الأحزان
يتسلل الملل
اِلى قلبي
ويعلن ثور غضب( ة )
بين أحشائي
وترحل كلمات أفراحي
وتسكن في الآفاق البعيدة
وتتركني لكوابيس أحزاني ( ح )
أين أنا من أيامي
والصمت أصبح عنواني
بعيون طفل الحزين
أجلس وحيدا
بين كياني ونفس حائرة ( س )
شاردة الأفكار
أغلقت باب قلبي
ورميت المفتاح
في بئر النسيان ( ن )
سجينة أيامي
وأحلامي تراقبني
متى تتحقق الأمال
وأنا في مكانى
أراقب الذكريات
تلك أنا أنثى حائرة
بين صمت الكلام
والذكريات

بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...